كانافارو يغيب عن المنتخب الإيطالي لنحو ثلاثة أشهر وجامبريني جاهز لتعويض غيابه.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كانافارو يغيب عن المنتخب الإيطالي لنحو ثلاثة أشهر وجامبريني جاهز لتعويض غيابه.

مُساهمة من طرف مدير العام في الجمعة يونيو 06, 2008 8:58 am


كانافارو مع الطبيب أندريا فيريتي
أكد طبيب الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أندريا فيريتي أن قائد منتخب بلاده فابيو كانافارو سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد إجرائه جراحة في الكاحل الأيسر ستبعده عن نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" التي تنطلق بالنمسا وسويسرا السبت المقبل.
وتوجه فيريتي بالشكر إلى مسئولي فريق ريال مدريد الأسباني الذي يلعب بصفوفه بسبب ثقتهم في قدرة أطباء المنتخب الإيطالي على إجراء الجراحة التي تمت بنجاح بالعاصمة النمساوية فيينا اليوم الأربعاء.
وسيبقى كانافارو /34 عاماً/ الفائز بجائزتي أفضل لاعب في العالم وأوروبا عام 2006 برفقة منتخب بلاده ليشجع زملاءه خلال الدورة بينما عبر مدافع فريق فيورنتينا أليساندرو جامبريني عن جاهزيته البدنية لتعويض غياب كانافارو.
وقال جامبريني في تصريحات صحفية اليوم "إنه لشرف كبير أن أكون جزءاً من هذه المجموعة. أشعر بالأسف كثيراً لإصابة فابيو لأنه قائد الفريق وأهم لاعبيه".
وكانت وسائل الإعلام الإيطالية توقعت أن يمنح المدرب روبرتو دونادوني شارة القيادة لحارس فريق يوفنتوس جانلويجي بوفون للاستفادة من خبرته الدولية الكبيرة وشخصيته المميزة التي قد تعوض غياب كانافارو على المستوى المعنوي.
وتلعب إيطاليا الفائزة بلقب كأس العالم الأخيرة في ألمانيا قبل عامين ضمن المجموعة الثانية ليورو 2008 بجوار فرنسا وهولندا ورومانيا.

كانافارو بابتسامته المعهودة ............

_________________


avatar
مدير العام
Big Boss
Big Boss

عدد الرسائل : 65
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mastersite.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى