مستوى بالاك يعزز ثقة المنتخب الألماني قبل يورو 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مستوى بالاك يعزز ثقة المنتخب الألماني قبل يورو 2008

مُساهمة من طرف مدير العام في الجمعة يونيو 06, 2008 9:25 am

مايكل بالاك
الآن وبعد اكتساب الثقة بالنفس إثر الفوز على المنتخب الصربي 2/1 وديا مساء أمس السبت بفضل المستوى الرائع للنجم مايكل بالاك يحصل لاعبو المنتخب الألماني على راحة لمدة يومين يقضوهما مع عائلاتهم وأصدقائهم قبل خوض غمار نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008).

وجاء الفوز الودي على المنتخب الصربي في مدينة جيلسنكيرشن الألمانية ليرفع معنويات لاعبي المنتخب الألماني قبل أسبوع واحد من البطولة الأوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا من السابع حتى 29 حزيران/يونيو الحالي.
ورغم أنه لا تزال هناك بعض الثغرات الدفاعية في صفوف المنتخب الألماني إلى أن أداء القائد بالاك حاز على إعجاب الجميع.
وسجل بالاك /31 عاما/ هدف الفوز 2/1 لمنتخب بلاده في الدقيقة 82 من المباراة بعدما أحرز اللاعب البديل أوليفر نويفيل هدف التعادل حيث تقدم المنتخب الصربي في الشوط الأول بهدف للاعب بوسكو يانكوفيتش.
وأشادت صحيفة "بيلد آم سونتاج" اليوم الأحد ببالاك لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي قائلة"بالاك يحوز على إعجاب الجميع.. يمكنه قيادتنا نحو اللقب.
وقالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إن "بالاك أدى واجبه بشكل صحيح كقائد للفريق". كما أشاد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بأداء بالاك.
وقال لوف "مايكل بالاك قاد الفريق في الهجوم بشكل مستمر. إنه يتمتع بمستوى رائع. لقد سجل هدفا حاسما".
وتعلق الجماهير الألمانية أمالا عريضة على بالاك نجم المنتخب الألماني الفائز بلقب البطولة الأوروبية ثلاث مرات سابقة حيث يأمل بالاك قيادة الفريق للقب البطولة المقبلة.
ويبدأ المنتخب الألماني معسكره في سويسرا بعد غد الثلاثاء حيث يخوض أولى مبارياته في البطولة أمام نظيره البولندي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي كرواتيا والنمسا.
وقال بالاك إن الفوز الذي حققه منتخب بلاده أمس السبت جاء في الوقت المناسب لمحو أثار التعادل مع منتخب بيلاروسيا 2/2 يوم الثلاثاء الماضي.
وأوضح بالاك "كان سيصبح شيئا غير لطيفا أن نخسر المباراة (الودية) الأخيرة. كل لاعب بذل كل ما بوسعه خلالها. إننا فريق جيد لكننا لم نصل إلى قمة مستوياتنا حتى الآن".
وقال لوف "المنتخب الصربي كان المنافس المناسب لنا لأنه يلعب بأسلوب يشبه ذلك الذي يلعب به المنتخب الكرواتي. إننا سعداء لأننا استطعنا قلب موازين المباراة لنستمتع بالأجازة بعد تحقيق انتصار. إنه شيء جيد لثقة اللاعبين.. نحتاج إلى تحسين أشياء قليلة".
ولم يرغب لوف في تحديد أولويات لكن المستوى المتواضع لماريو جوميز وكيفن كوراني سيجعل من ثنائي فريق بايرم ميونيخ المكون من ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي خيارا أساسيا لدى المدرب في خط الهجوم. وقد أثبت بودولسكي أمس أنه يمكنه اللعب أيضا في مركز الجناح الأيسر.
أما المدافع كريستوف ميتزيلدر فمازال اضعف نقاط الفريق فيبدو أنه لم يستعد مستواه بعد الفترة الطويلة التي غابها عن الملاعب بسبب الإصابة. بينما قدم حارس المرمى ينز ليمان عرضا أفضل من الذي قدمه في مباراة بيلاروسيا.

_________________


avatar
مدير العام
Big Boss
Big Boss

عدد الرسائل : 65
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mastersite.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى