راموس يتوقع منافسة رباعية على لقب يورو 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

راموس يتوقع منافسة رباعية على لقب يورو 2008

مُساهمة من طرف مدير العام في الجمعة يونيو 06, 2008 9:06 am

الأسباني خواندي راموس المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي
توقع الأسباني خواندي راموس المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم منافسة رباعية على لقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تنطلق الأسبوع المقبل في النمسا وسويسرا.

وقال راموس في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء إن منتخب بلاده أسبانيا يبدو مرشحا للقب بجانب إيطاليا بطلة العالم ووصيفتها فرنسا فضلا عن المنتخب الألماني.
وأعرب راموس عن إعجابه الشخصي بالمنتخب التشيكي الذي يعتمد على اللعب الجماعي أكثر من الفرديات وهو الأسلوب الذي يؤتي ثماره في الدورات المجمعة مثل يورو بشرط التحرر من الضغط العصبي.
وأشاد راموس بقدرة المنتخب الإيطالي على التعامل مع أجواء البطولات الكبرى التي يخوضها بنحو تصاعدي بحيث يصل إلى قمة مستواه مع الأدوار النهائية وهو ما اعتبره مفتاح فوز الفريق بكأس العالم الماضية.
وقاد راموس فريق أشبيلية الأسباني للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي في العامين الماضيين قبل التحول لإنجلترا حيث قاد توتنهام في أول مواسمه للفوز بكأس رابطة الأندية المحترفة (كأس كارلينج).

_________________


avatar
مدير العام
Big Boss
Big Boss

عدد الرسائل : 65
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mastersite.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لا أعتقد الألماني تنافس من أجل كأس بل من مشركة فقط.

مُساهمة من طرف C.RONALDO في الخميس يونيو 12, 2008 4:46 pm


يواكيم لوف لم يستطع فعل شئ امام كرواتيا
بعد الفوز السهل الذي حققه المنتخب الالماني على نظيره البولندي 2/صفر يوم الاحد الماضي في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية في الدور الاول لبطولة كأس الامم الاوروبية الثالثة عشر (يورو 2008) بدا وكأن المنتخب الالماني سيندفع بقوة نحو دور الثمانية في البطولة.

ولكن الهزيمة التي مني بها الفريق أمام نظيره الكرواتي 1/2 مساء الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة والتي كانت رائعة أكثر مما توحي به النتيجة دفعت بعض أعضاء المنتخب الالماني إلى التساؤل عما إذا كانت الثقة والرضا بالنفس هما السبب وراء هذا العرض الذي قدمه الفريق في كلاجينفورت.
واعترف المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الالماني بأنه "من الصعب توجيه اللوم إلى لاعب بعينه فالجميع لعبوا أقل من مستواهم الحقيقي. كان المستوى بعيدا للغاية عما كان عليه في المباراة أمام بولندا".
وشكل المنتخب الكرواتي إزعاجا شديدا للدفاع الالماني المعروف بصلابته ونجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق داريو سرنا في الدقيقة 24 .
واستبدل لوف الظهير الايسر مارسيل يانسن البعيد عن مستواه باللاعب ديفيد أودونكور في الشوط الثاني وطلب من فيليب لام باللعب في الناحية اليسرى بينما تولى أودونكور مسئولية الجبهة اليمنى.
ولكن المنتخب الالماني واصل أداءه المهتز في الدفاع ورغم أن الحظ حالف إيفيكا أوليتش في تسجيل الهدف الثاني لكرواتيا في الدقيقة 62 اثر تمريرة من زميله إيفان راكيتيتش والتي اصطدمت بالمهاجم الالماني لوكاس بودولسكي لترتد إلى أوليتش في الزاوية البعيدة عن ينز ليمان حارس مرمى ألمانيا.
واستحق المنتخب الكرواتي بالفعل التقدم على المنتخب الالماني بهدفين.
ورغم نجاح بودولسكي في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب الالماني قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة ليكون الهدف الثالث له وللفريق في البطولة بعد هدفيه في مرمى بولندا لم يكن المنتخب الكرواتي مهددا بتلقي الهدف الثاني في شباكه.
وظهر توتر المنتخب الالماني من خلال طرد لاعبه سيباستيان شفاينشتايجر في الدقيقة الاخيرة من المباراة لاعتدائه على جيركو ليكو نجم المنتخب الكرواتي.
واعترف مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني "وجدنا صعوبة في التعامل مع هذه المباراة. الكرواتيون كانوا أكثر تماسكا في خط الوسط.. لم نتحرك بالشكل الكافي وسنحت لنا فرص قليلة للغاية. وربما اعتقدنا بعد مباراتنا أمام بولندا أننا أنجزنا شيئا بالفعل. أكثر الامور إزعاجا هي أننا أصبحنا الان في حاجة للفوز بمباراتنا الاخيرة (أمام النمسا)".
وقال نيكو كوفاتش قائد المنتخب الكرواتي إن فريقه تغلب ببساطة على المنتخب الألماني بينما قال سلافين بيليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي إن فريقه حقق فوزا مستحقا.
وقال بيليتش "كانت مباراة صعبة.. حققنا الفوز بجدارة وشكلنا ضغطا مستمرا على المنتخب الألماني".
وفي الوقت الذي أعرب فيه بيليتش عن سعادته بجميع لاعبيه حرص لوف على تحفيز لاعبيه لتحقيق الفوز في مباراتهم الاخيرة بالمجموعة أمام المنتخب النمساوي يوم الاثنين المقبل في العاصمة النمساوية فيينا.
وقال لوف "هذا الفريق أظهر شخصيته في آخر عامين أو ثلاثة أعوام حتى بعد تلقيه الصدمات.. يجب أن نظهر أننا فريق وأن باستطاعتنا فرض أسلوبنا على المنتخب النمساوي. سيكون هناك فريق مختلف على أرض الملعب أمام المنتخب النمساوي".
hak wara hak wara hak wara hak wara

C.RONALDO

عدد الرسائل : 31
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى